Saturday 15 July 2017

تقرير إدارة تجارة المال الاستراتيجية


تقرير إدارة تجارة المال الاستراتيجية حتى الآن في هذه السلسلة حول بناء نظام تجاري قوي وما أعلمه جيدا هو تحديد اليات نظام التداول الخاص بك. وبحلول ذلك أنا mean8230. عندما كنت تسير على التجارة، أي إطار زمني للتجارة، وعندما لدخول السوق، حيث وضع الخاص بك وقف الخسارة وجني الأرباح الأولية وكيف تسير لإدارة التجارة بعد وضعها. الآن حان الوقت لنتحدث قليلا عن الجزء الأكثر أهمية من أي system8230 التداول. إدارة الأموال. يمكن أن استراتيجية إدارة أموالك يعني الفرق بين النجاح والفشل. إذا أعطى قواعد بالضبط نفس النظام التجاري (بدون إدارة المال)، لاثنين من التجار مختلفة، فإن كل تاجر تحصل على نتائج مختلفة جدا. فمن الممكن للمتعامل إلى أن تكون مربحة للغاية في حين أن الآخر ضربات من حساباتهم. والفرق هو أن استراتيجية إدارة الأموال التي يستخدمونها. هذا هو السبب في إدارة المال هي أهم جانب من جوانب نظام التداول الخاص بك. إدارة الأموال هي في الأساس لإدارة المخاطر. وهناك طريقة المبتدئين للنظر في التداول هي التركيز على حجم الاموال التي يمكن أن تقدمها. A نهج أكثر احترافا هو التركيز على مقدار المال الذي يمكن أن تخسره. في رأيي، فمن الأفضل لخفض سقف التوقعات كسب الخاص والتركيز على فقدان أقل من المال. القفز هو عكس عقلانية (ومملة) إدارة المال لذلك، كم من المال تفعل مسؤوليتك على كل التجارة؟ في نهاية اليوم، كنت بحاجة لمعرفة الكثير حجم كنت تنوي استخدام عندما تحصل في الأسواق. هناك الكثير في الاعتبار عند اتخاذ هذا القرار. اعتبارات إدارة المال رصيد حسابك: يبدو التجار إلى اتخاذ نهج مختلف لإدارة الأموال اعتمادا على حجم الحساب التجاري. التجار الذين لديهم حسابات صغيرة تميل إلى أن تكون عدوانية، والتجار مع الحسابات الكبيرة تميل إلى أن تكون متحفظة. (نصيحتي هي أن تبني استراتيجية إدارة الأموال أنك ستشعر بالراحة التداول على حساب كبير، بغض النظر عن حجم الحساب البداية). حجم وقف الخسارة: وقف الخسارة تحدد عدد النقاط كنت على استعداد للمخاطرة على التجارة. يتم استخدام هذه القيمة لتحديد ما هي حجم الكثير يمكنك استخدامها في نقطة الذي يتناسب مع استراتيجية المخاطر الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب فقط للمخاطرة 200 $ واستخدام توقف 20 نقطة، ويمكن كل نقطة لها قيمة 10 $. حجم جني الأرباح: العلاقة بين ما كنت على استعداد للمخاطرة لما كنت آمل أن كسب هي مسؤوليتك لمكافأة النسبة. وتحتاج استراتيجية شاملة جيدة لاتخاذ هذه القيمتين في الاعتبار (وقف حجم الخسارة وأخذ حجم الربح)، لضمان مخاطر الانطلاق الإيجابي لمكافأة. كم عدد الصفقات أنت ضع في وقت واحد: إذا كنت تأخذ التجارة أكثر من واحد في وقت واحد، وهذا يحتاج إلى أن يؤخذ في الاعتبار الاستراتيجية العامة الخاصة بك. كنت بحاجة لمعرفة إدارة المال عن كل التجارة مع الأخذ الحد الأقصى لعدد الصفقات التي يمكن وضعها في وقت واحد. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استخدام 2٪ من رصيدك في التجارة وتأخذ 5 الصفقات في time8230. كنت حقا يخاطرون 10٪ من حسابك في أي وقت واحد. زوج العملات: أزواج العملات المختلفة لها قيم نقطة مختلفة. انها ليست دائما الحالة التي يكون فيها 0.01 الكثير يساوي 0،10 $، 0،1 الكثير تساوي 1 $ و 1.0 الكثير يساوي 10 $. التسامح المخاطر الخاص بك: ومن الواضح أن هذا هو اختيار شخصي. بعض الناس يمكن التعامل مع المزيد من المخاطر من غيرها. تحتاج إلى مواءمة استراتيجية لإدارة أموالك مع شخصية التداول الخاص بك. فقط مناسبا بين إدارة المخاطر وشخصيتك سوف تصمد أمام اختبار الزمن. 4 استراتيجيات إدارة الأموال المشتركة هنا 4 جميلة على التوالي strategies8230 إدارة المخاطر إلى الأمام. الكثير ثابت: يمكنك ببساطة اتخاذ قرار بشأن الكثير حجم ثابت لكل عملية متاجرة، مثل الكثير 0.02 في التجارة. في حين أن هذا هو أبسط من كل الطرق، لديها مشاكلها. على سبيل المثال، اعتمادا على حجم وقف الخسارة المستخدمة، والخطر هو مختلف في التجارة. (A التجارة مع وقف الخسارة 20 نقطة مخاطر اقل بشكل كبير من التجارة مع وقف الخسارة 80 نقطة). لو كنت لاستخدام استخدام الكثير الثابتة، انها فكرة جيدة لاستخدام إعداد متحفظ للغاية. إذا كنت تستخدم مرتفعة للغاية الكثير الحجم، يمكن أن تحصل بسهولة في ورطة عندما كنت أصاب الهزائم المتتالية. الدولار ثابت المبلغ: هل يمكن تحديد القيمة الدولارية كنت تشعر بالراحة المخاطرة لكل عملية متاجرة. على سبيل المثال يمكن أن تخاطر 100 $ في التجارة، وإذا كان رصيد حسابك مسموح به. اعتمادا على حجم وقف الخسارة، سيكون لديك لمعرفة الكثير الحجم الذي يتوافق مع 100 $. يساعد هذا الأسلوب عاطفيا. إذا اخترت كمية الدولار التي لا تنتج الكثير من التوتر، كل التجارة هي نفسها من حيث الخسائر المحتملة. لا يأخذ التجارة واحدة على أكثر أهمية من سواه. الكثير X Y لكل التوازن: يمكنك أن تقرر لاستخدام معين الكثير حجم في قيمة الدولار في حسابك. على سبيل المثال، هل يمكن أن نقول كنت تريد استخدام 0.01 الكثير لكل 1000 $ في حسابك. في هذه الطريقة، الكثير يزيد حجم كما يزيد من رصيد حسابك. عندما يصل حسابك 2000 $، هل بدء التداول 0.02 الكثير. تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار رصيدك البداية، والأحجام وقف الخسارة نموذجية، وكم الصفقات تأخذ في وقت واحد، وما إلى ذلك للتأكد من أنك لا يخاطرون كثيرا من حسابك في أي وقت واحد. لا تقفز إلى استخدام استراتيجية مثل هذا دون الأخذ بعين الاعتبار أسوأ حالة scenario8230. حيث يمكنك فقدان كل التجارة وضعها في أي يوم معين، أو ضرب الهزائم المتتالية. نسبة ثابتة لكل معارض: هذا هو المكان الذي تقرر على نسبة مئوية في التجارة كنت على استعداد للمخاطرة. على سبيل المثال، هل يمكن أن نقول لكم تريد المخاطرة 2٪ في التجارة. كنت تأخذ 2٪ من رصيد حسابك ونقسمه وقف الخسارة لمعرفة حجم الكثير في اللدود يمكنك استخدامها في التجارة. هذا النهج هو شعبية مع التجار المؤيدة لأن كل التجارة لها نفس القيمة نسبيا، مستقلة عن وقف الخسارة المستخدمة. A التجارة مع وقف الخسارة 20 نقطة هي نفس التجارة مع 200 نقطة من حيث النسبة المئوية من حساب للخطر. بالإضافة كما يزيد من رصيدك، لذلك لا الكثير أحجام بك والأرباح المحتملة. إدارة المال هو موضوع كبير، وهذا هو الحصول طويلة. اعتقد ايم الذهاب الى القيام به وظيفة أخرى أن أتطرق إلى جوانب أخرى، وأهمية هذا الموضوع. أنا أعرف مداخل استراتيجية التداول هي أكثر إثارة، ولكن هذا هو 8220؛ boring8221. موضوع إدارة المال الذي يمكن أن يعني كل الفرق لنجاحكم أنظمة التداول. إذا كان لديك استراتيجية إدارة الأموال المفضلة أو شيء من هذا لإضافة، يرجى ترك التعليق والمشاركة فيها. ما استراتيجية لإدارة المال يعمل بشكل أفضل مع شخصية تجارتك؟

No comments:

Post a Comment