Saturday 8 July 2017

الموضوع الحرة مربحة avantedgefx النظام التجاري


مجانا مربحة AvantEdgeFX النظام التجاري تاريخ التسجيل: Aug 2011 المشاركات 34 كنت قد قدمت 2 المشاركات في هذا النظام. في الآخر تدعون أنه قد تم استخدام النظام بعض الوقت وتحقيق الأرباح. تاريخ التسجيل مارس 2014 المشاركات 13 جيمس، وهنا عدة أمثلة على إحصاءات أداء حسابي لأنني أستعمل نظام AvantEdgeFX التي تدعي سيجلب لي الحزن، وسوف لا ومثل؛ يخلق تضحك عند توليد الأرباح ومثل ؛. وكما ترون من معرض 1، لقد تم استخدام النظام منذ بداية هذا الشهر. يمكنك أن ترى أن في البداية فقدت قليلا من المال لأنني لم تتبع قواعد النظام بشكل جيد للغاية لأنني لم أكن أعرف كل منهم حتى الآن. حوالي نصف الطريق من خلال الشهر (بعد حوالي 2 أسابيع البداية)، النقر الأمور وبدأ نظام ومثل؛ يخلق تضحك عند توليد الأرباح ومثل؛ لي. كما أرباحي cummulative سوف تظهر، لقد تم يضحك قليلا جدا. المعرض الثاني هو قائمة من الفوز والخسارة الصفقات مع عدد التجارة على المحور X والربح والخسارة والمحور Y. مثلثات الخضراء للفوز الصفقات والمثلثات الحمراء لفقدان الصفقات. يمكنك أن ترى أن في البداية واصلت التجارة بشكل طبيعي ويمكنك ان ترى توزيع فاز / ثم في نهاية يمكنك رؤية أين النقر الأمور فجأة بالنسبة لي وأنا الانتهاء من التدريب لنظام AvantEdgeFX. لاحظ أن عددا كبيرا من الصفقات الماضي لقد اتخذت هم الفائزون؟ هاها، كما ترون هذا النظام يولد العديد من يضحك بالنسبة لي. والدولار كذلك. في الواقع يمكنك أن ترى أن أنا على سلسلة انتصارات كبيرة جدا في الوقت الحالي. I فهم والثقة في النظام التجاري أنا باستخدام اليوم بعد يوم وكما ترون أنها هي واحدة الذي ينفذ بالنسبة لي ومن ومثل؛ يخلق يضحك ومثل؛ عندما كنت توليد الأرباح ذلك من خلال التعريف الخاص بك وهذا النظام هو النظام التجاري الأكثر ربحية

No comments:

Post a Comment