Thursday 10 August 2017

كيفية شراء أسهم في أستراليا


كيفية شراء أسهم في أستراليا عملية بيع وشراء الأسهم في أستراليا هو في الواقع بسيط إلى حد ما. في هذه الأيام هو وضع الجزء الأصعب حتى حساب التداول مع وسيط الخاص. في الماضي، هل يمكن إعداد حساب عبر الهاتف وبدء التداول على الفور. الآن، يمكن أن استمارات طلب أن يكون 20+ الصفحات والمصطلحات مربكة بالنسبة للكثيرين. قبل أن تذهب من خلال خطوات حول كيفية شراء أسهم ASX، فمن المهم أن كل مستثمر سهم جديد يسأل نفسه هذا السؤال. لماذا كنت ترغب في شراء الأسهم؟ إذا كان لإجراء الاتصالات مثل؛ ربح سريع ومثل؛ ثم كنت تبحث في الاتجاه الخاطئ. الناس ينسون أن شراء الأسهم في شركة يعني انك تشتري في الواقع جزء من تلك الشركة. انها مجرد نفس امتلاك جزء من محل بقالة المحلية. من خلال النظر في كل استثمار في هذه الطريقة، فإنه يفرض عليك خطوة الى الوراء وإعادة تقييم ما إذا كنت شراء للأسباب الصحيحة. هذه الوظيفة تفترض أن يكون لديك حساب نشط مع وسيط ويريدون ببساطة دليل خطوة بخطوة حول كيفية شراء حصة الأولى في أستراليا. 1 - تقرر ما هو نوع من أسهم كنت ترغب في شراء أسهم الفردية - إذا كنت ترغب في شراء أسهم محددة مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (ASX) سوف يتطلب سوق الأوراق المالية. سيكون لديك سيطرة كاملة على كل استثمار على حدة. الصناديق المدارة - وهذه يمكن شراؤها مباشرة من الشركة ولا تتطلب استخدام سوق الأوراق المالية. المالية المخططين غالبا ما يدفع هذا الطريق كما أنهم ليسوا خبراء على أسهم معينة، ولكن بدلا من ذلك تتبع ومثل؛ وقت في السوق ومثل؛ خلال ومثل؛ توقيت السوق ومثل؛ فلسفة. محفظة المجموعة - إذا كنت ترغب في شراء محفظة الأسهم ويبحثون عن متوسط ​​نهج متوازن والسوق، إما مخطط أو الأسهم سيط مالي يمكن أن تكون ذات فائدة. يمكن أن نوصي محفظة مناسبة لتحمل المخاطر الخاصة بك والاستثمار وفقا لذلك. وكيف لك شرائها؟ الطرح العام الأولي (IPO) - يتضمن شراء أسهم عندما قوائم الشركة على سوق الأسهم. ذلك هو في السعر المحدد على النحو المحدد في نشرة الشركة. معروض في السوق - يمكنك شراء سهم ومثل؛ خارج السوق ومثل؛ من خلال نقل. هذا هو مجرد نقل ملكية الأسهم، يتم عادة بين أفراد الأسرة أو حسابات تداول مختلفة لنفس الشخص. جمع رأس المال - إذا رغبت الشركة في جمع أموال إضافية، فإنها يمكن أن تفعل ذلك عن طريق زيادة رأس المال. هذا هو المكان الذي طرح أسهم في الشركة في (عادة) على أسعار مخفضة لسعر السوق الحالي. في السوق - وهذا هو طريقة أخرى للقول ومثل؛ شرائها في السوق ومثل ؛. ما تبقى من هذه المادة تشير إلى هذا النوع من الشراء. لقد ولت أيام من استدعاء الوسيط الخاص بك وطلبك يجري صاح أكثر من قاعة التداول الفوضوي. في هذه الأيام هو مسعى هادئ. كل شيء يتم الكترونيا، وذلك إما يدويا إدخال الصفقات عبر الإنترنت، أو سوق الأوراق المالية الخاص بك لا على الطرف الآخر من الهاتف. لديك 2 خيارات: خدمة كاملة للأو سوق الأوراق المالية على الانترنت. الانترنت / الخصم سوق الأوراق المالية - أنت لن تتلقى أي المشورة فيما يتعلق مشترياتك سهم، فإنها ببساطة أن النظام الخاص بك عن طريق الهاتف أو إدخال التجارة يدويا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو السبب في أنها رخيصة جدا. إذا قمت بخطأ ما أو إذا كنت اضغط على زر خاطئ، كنت مسؤولا عن أي خسارة التي قد تحدث بسبب خطأ الخاص بك. صالح هو أنه إذا كنت تعرف بالضبط ما تفعلونه، وسوف تقوم بحفظ المال. لشراء حصة قدرها 10،000 $، هل يمكن انقاذ 70 $ أو أكثر في الوساطة. وسيط على الانترنت في أستراليا تهمة بين 15 $ و 65 $، وهذا يتوقف على ما إذا قمت بوضع التجارة على الانترنت نفسك أو عبر الهاتف. ومن الأمثلة E * التجارة. Commsec وبيل المباشر. كامل خدمة سوق الأوراق المالية - يتيح لك نصائح محددة بشأن ما لسهم لشراء والثمن الواجب دفعه. تكاليف المعاملات أعلى لأنها توفر خدمة، عادة في حدود 1.0٪ - 1.5٪ والتي تشكل 75 $ - 85 $ الحد الأدنى. ماذا يعني هذا؟ إذا كنت تشتري بقيمة 5000 $ من أسهم سوف تدفع الحد الأدنى من وساطة من $ 75 (كما 1،0٪ من 5000 $ هي 50 $ - وهو أقل من الحد الأدنى للمجموعة وساطة من 75 $). إذا كنت تشتري 7500 $ أو أكثر من أسهم سوف يستند على نسبة مئوية ثابتة من المبلغ الذي تم شراؤها (كما 1،0٪ من 7500 $ هي 75 $ - مجموعة الحد الأدنى الوساطة). لصفقة $ 12،000، فإن الوساطة يكون 120 $. فائدة أخرى لاستخدام وسيط خدمة كاملة هي أن رسوم السمسرة الخاص بك هو قابل للتفاوض. أوامر قيمة أعلى والعملاء الذين يتاجرون بانتظام يحصل عادة أقل نسبة رسوم الوساطة. ما هي فوائد كل منها؟ على الانترنت - رخيصة وكبيرة بالنسبة لتاجر من ذوي الخبرة أو أولئك الذين يعرفون بالضبط ما يفعلونه. كامل خدمة سوق الأوراق المالية - تلقي مشورة محددة. عظيم لأولئك الذين يريدون أن يقال التي الأسهم التي يجب أن يكون شراء أو بيع. 3 - حدد الشركة (حصة) كنت ترغب في شراء هناك عدد لا يحصى من استراتيجيات الاستثمار التي يمكن اتباعها لتحديد أي أسهم لشراء أسهم، على الرغم من أنها سوف تقع عادة إلى ثلاث فئات. التحليل الفني - عن طريق الرسوم البيانية لاتخاذ قرارات انتقاء الأسهم. يتم استخدام هذه الاستراتيجية عادة مع الاستثمار زمنية أقصر. التحليل الأساسي - Scrutinising للومثل والكتب ومثل؛ شركة (نسبة PE، أرباح محصول الخ) لتأسيس ومثل؛ قيمة ومثل الجوهرية. من حصة والاستثمار وفقا لذلك. الأسهم نصائح - سواء من الأصدقاء، وسطاء أو النشرات الإخبارية الاستثمار، وهذا لا تزال واحدة من الاستراتيجيات الأكثر استخداما. زيارة الصفحة نصائح الأسهم للحصول على مزيد من المعلومات. سأقسم هذا في لقسمين: سماسرة الانترنت وخدمة كاملة وسطاء. وسيط على الانترنت على الرغم من أن الخطوات الدقيقة تختلف من وسيط، يتم سرد الخطوات العامة المطلوبة أدناه وترتبط إلى الرقم في الصورة. تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك - والاسم ورقم الحساب الخاص بك سيكون مرئيا بوضوح. التحقق من ضعف كنت في الحساب الصحيح، وشخص واحد يمكن أن يكون الوصول إلى حسابات متعددة مختلفة (على سبيل المثال الفردية، مشتركة، شركة، والثقة الخ) تحقق من الرصيد المتوفر - يجب أن يكون الشراء الإجمالية بما في ذلك الوساطة لديك أقل من هذا المبلغ. أدخل تفاصيل التجارة - اختر ما إذا كنت شراء أو بيع، وعدد الأسهم كنت ترغب في شراء ورمز الشركة للسهم (على سبيل المثال لبي اتش بي بيليتون المحدودة سيكون ومثل؛ BHP ومثل؛). حدد ومثل؛ في السوق ومثل؛ أو & مثل؛ وفي الحد و مثل؛ - لشراء ومثل؛ في السوق ومثل؛ يعني أنك سوف تشتري على المستوى يتم سرد أدنى البائع في الوقت الحالي. لشراء ومثل؛ في الحد ومثل؛ يعني إدخال الحد الأقصى للسعر أنك سوف على الدفع، وسوف تجارتك يكون مكان يصل إلى هذا الحد. إذا كنت تمر من خلال ما يكفي من الباعة قبل أن تصل هذا المستوى، ثم التجارة الخاصة بك وسوف يكون كاملا. إذا لم تقم بذلك، ثم ما تبقى من التجارة الخاصة بك وسوف تبقى لكم في سعر حد معين. مصطلح & مثل؛ جيد ليوم ومثل؛ يشير إلى طلبك يجري صالحة لبقية ذلك اليوم فقط. ومثل؛ جيد حتى ألغي ومثل؛ يعني أن تجارتك البقاء في السوق حتى أنه إما أ) بالتعامل، أو ب) قمت بإلغاء النظام. الوساطة - وهذا هو المكان الذي يدخل المستشار الخاص للسمسرة على التجارة. للمستثمر التجزئة، وهذا هو المكان الذي يتم احتساب الوساطة وعرضها. ترتيب وضعها بواسطة - دولة اسمك هنا إذا عدة أشخاص لديهم السلطة لوضع التجارة على الحساب. معاينة بالدفع - انظر ملخص النظام قبل أن يتم إدخالها في السوق. سر هو تحديد كم عدد الباعة هناك وبأي ثمن وهم يجلسون في. إذا كان هناك عدد قليل جدا من البائعين في سعرك المحدد، قد يكون من الحكمة أن تدفع أكثر قليلا لضمان تتلقى أوامر الخاص بك كامل قيمتها. إذا كان هناك وفرة من البائعين، فإنه قد يكون من المفيد عقد الملاعب حتى نهاية اليوم قبل الشراء. (وهذا سوف يسمح لك أيضا أن نرى مؤشر داو جونز العقود الآجلة والحصول على إرشادات حول كيفية سوق الأسهم الولايات المتحدة ستفتح في تلك الليلة. ويرتبط هذا إلى حد كبير إلى سوق الأسهم الأسترالية.) كامل الخدمات وسيط وقال سمسار خدمة كاملة غير ذلك تماما. وسوف (أو يجب) تفعل كل شيء بالنسبة لك. إذا كان لديك علاقة جيدة مع وسيط الخاص، لأنهم يعلمون تحمل المخاطر الخاصة بك ونوع الأسهم كنت مهتما فيها وسوف اعطيكم توصيات محددة السعر كما لديهم عمق السوق أمامهم (قائمة من المشترين و وبالتالي يمكن الباعة حاليا في السوق) ويوصي السعر الأمثل لشراء أو بيع الأسهم الخاصة بك في. إذا كنت من أي وقت مضى تأتي عبر وسيط خدمة كاملة الذي لا تلبية الاحتياجات الخاصة بك، أو كنت ببساطة لا تشعر بالراحة معهم، ثم يجب عليك تغيير وسيط حتى تجد أحد أن يشعر حق لكم. إلى & مثل؛ تسوية ومثل؛ الأسهم الخاصة بك هي المصطلحات صناعة لقوله، ومثل؛ لدفع ثمن ومثل ؛. القاعدة الحالية لتسوية ASX هي T + 3. وهذا يعني، بعد ثلاثة أيام عمل إجراء عملية شراء (أو بيع) تتم تسوية هذه التجارة. في هذا اليوم سوف تكون هناك حاجة لدفع (إذا كان شراء) أو سوف تتلقى المال (إذا بيع) ينطلق من المعاملة الخاصة بك. إذا كنت تستخدم وسيط على الانترنت، وسوف تكون هناك حاجة لديك مال في حساب مصرفي وسيط الخاص بك على الانترنت وعند إجراء التجارة. هذا ومثل؛ يغطي بعقب لها ومثل؛ ويضمن سيكون لديك أموال لدفع ثمن الشراء يأتي يوم التسوية. إذا كنت تستخدم خدمة كاملة الأسهم وسيط، وهناك احتمالين. إذا كنت عميل جديد، قد تحتاج إلى توفير الاختيار أو ما شابه ذلك قبل انه / انها سوف تضع التجارة بالنسبة لك. هذا هو لأنه إذا لم تتمكن من دفع لشراء حصة من قبل T + 3، يطلب من وسيط قانونا أمام الأموال. إذا كنت معروفة إلى وسيط، وأنها سوف تضع التجارة لحظة تسمونها، انتظارا لتسلم الأموال خلال ثلاثة أيام عمل. لقد ولت أيام من يصدر شهادات الأسهم. عند شراء حصة كنت قادرا على بيعه على الفور. بدلا من الشهادات، يتم تخصيص لكم العدد الذي يتوافق مع عقد الخاص حصة محددة. هناك نوعان من الأرقام التي يمكن أن تختار لتخصيصها. Securityholder الرقم المرجعي (SRN) - هل عدد 10 أرقام سبقت بالحرف ومثل، وأنا ومثل ؛. وهذا يعني حصتك هي ومثل، عقد ومثل؛ قبل التسجيل سهم وهذا العدد غير محددة لديك عقد حصة الدقيق في أن شركة معينة. إذا كنت تستخدم فقط في SRN، سيكون لديك SRN مختلفة لكل شركة المختلفة التي امتلاك أسهم في. رقم التعريف حامل (HIN) - هو الرقم الذي سبقت بحرف ومثل؛ X & مثل ؛. وهذا يعني تقام الأسهم الخاصة بك مع سوق الأوراق المالية الخاصة بك. كنت لا تزال تملك لهم، لذلك حتى لو كان سوق الأوراق المالية أفلس، لديك ملكية كاملة والحصول على عقد الخاص بك. باستخدام HIN أسهل من استخدام SRN، وخاصة إذا كنت تستخدم فقط سوق الأوراق المالية واحد، كما يمكنك اجراء العديد من الأسهم حسب ما تريد على واحد هين، مما يجعل إدارة محفظة أسهل بكثير. 6 - مراقبة حقيبتك مرة واحدة كنت قد أنشأت محفظة سهم، من المهم مراقبة بشكل منتظم. إذا كنت مستثمرا طويل الأجل، فإنه من الحكمة فقط لمراقبة كل أسبوع أو نحو ذلك. إذا قمت بالتدقيق في كثير من الأحيان أن أسبوعيا، وسوف يصرف من قبل السوق ومثل؛ الضوضاء ومثل؛ وهو التقلبات اليومية للسوق. إذا كنت تاجرا على المدى المتوسط ​​أو القصير، ثم قد تكون هناك حاجة الرصد اليومي. وينبغي أن يتم رصد خلال اليوم فقط من قبل أولئك مع الأطر الزمنية الاستثمار قصيرة جدا (أي أقل من 30 يوما). كلا السماسرة على الانترنت وخدمة كاملة سيعطي لك الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بهم لمراقبة بالضبط ما يقوم به محفظتك. إذا كنت ترغب في الحصول على مدير المحفظة (ASX معارض ليدجر لجعل مراقبة محفظتك والمعاملات نسيم) ثم الاشتراك في عضوية محاكمتنا. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت خلال ال 30 يوما الأولى والاحتفاظ جداول البيانات إكسل. عملية بيع الأسهم الخاصة بك هي مماثلة لشرائها.

No comments:

Post a Comment